صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4170

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليرموك يهزم خيطان ويواصل خطواته نحو لقب «الأولى»

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك خطاه الثابتة نحو الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى، وضمان التأهل للدوري الممتاز، إثر تحقيقه فوزا مهما على ضيفه خيطان 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عبدالله الخليفة، مع نهاية الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، ليحافظ على سجله في البطولة بدون خسارة.

وبهذا الفوز رفع أبناء مشرف رصيدهم إلى 26 نقطة، منفردين بالصدارة وبفارق مريح عن أقرب مطارديهم، بينما استمر خيطان في ذيل الترتيب وبرصيد 5 نقاط.

ولم يتأخر أبناء مشرف في افتتاح التسجيل عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء للتونسي وسام الإدريسي في الدقيقة 6، لكن سرعان ما عاد خيطان إلى التعديل عبر كرة رأسية للبرازيلي اوتافيو عند الدقيقة 15.

وتمكن اليرموك من إنهاء هذا الشوط متقدما بالنتيجة بعد نجاح العاجي جاكو في الدقيقة 32، بعد أن نجح في تحويل إحدى الكرات العرضية بالشباك مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول خيطان التعديل، واندفع للهجوم وقابله أداء متوازن من اليرموك الذي نجح في قتل المباراة بهدف ثالث جميل لهاشم عدنان، الذي انفرد بالمرمى ولعب الكرة "لوب" جميلة فوق الحارس في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

مواجهة سلبية

وعلى استاد الصداقة والسلام، انتهت المباراة الثانية التي جمعت بين الساحل وبرقان بالتعادل السلبي بين الفريقين، في لقاء لم يرتق إلى المأمول من الفريقين، ليبقى الصراع على المركز الثاني مفتوحا بينهما، حيث استمر الساحل ثانيا وله 17 نقطة، وبرقان ثالثا بـ14 نقطة.

ويملك الصليبيخات، الذي غاب عن مباريات هذه الجولة، أملا في المنافسة على المركز الثاني، إذ يحتل حاليا المركز الرابع وله 12 نقطة.

الصقر يشيد باللاعبين

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك هاني الصقر عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب نظيره خيطان بنتيجة 3-1، وتمكنه من المحافظة على صدارة دوري الدرجة الأولى، ورفع رصيده الى 26 نقطة، بعد انتهاء منافسات الجولة الحادية عشرة.

وقال الصقر: "قدم اللاعبون مباراة كبيرة، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول لصالحهم 2-1، بعدما سيطروا على وسط الملعب، واستغلال الفرص التي أتيحت لهم"، مضيفا: "الشوط الثاني كان متكافئا بين الفريقين، واستطعنا خلق العديد من الفرص التي أثمرت تسجيل الهدف الثالث عن طريق البديل هاشم عدنان، الذي أنهى المباراة اكلينيكا وضمن النقاط الثلاث لنا".

وأكد أن الروح القتالية والتجانس بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بين جميع الخطوط ساهما بشكل كبير في تحقيق الفوز، لافتا إلى أنه منح اللاعبين راحة أمس، على أن تستأنف التدريبات اليوم.

وبين أن الفريق سيفتقد جهود المحترف التونسي سمير العروسي في المباراة المقبلة أمام نادي الساحل، التي وصفها بالمهمة.