صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4170

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

7 كؤوس للدراجات المائية في بطولة الإمارات

  • 11-02-2019

واصل منتخب الكويت للدراجات المائية، المشكَّل من النادي البحري، مشوار تألقه وحضوره القوي والمشرف في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، بإحراز 7 كؤوس في الجولة الرابعة من البطولة، التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

واستطاع حامل لقب البطولة في فئة الجالس (1GP) لكبار المحترفين محمد الباز، الفوز بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي، فيما جاء ثانيا البطل العالمي محمد بوربيع، ليواصل بذلك تصدره للترتيب العام في فئة الجالس (1GP) لكبار المحترفين.

وأسفرت باقي نتائج المتسابقين لمنتخب الكويت المشاركين في البطولة، عن فوز يوسف الخلفان بالمركز الأول في فئة الجالس (4GP)، وحصل أحمد الخضاري على المركز الثاني في نفس الفئة، فيما حقق سالم المطوع المركز الثاني بفئة "2 GP Ski".

وواصل الشقيقان فارس وشاهين إبراهيم، تألقهما وحضورهما منصات التتويج، حيث فاز فارس بالمركز الأول في فئة "3.2 GP"، وحقق شاهين بالمركز الثاني في فئة "3.1 GP".

وبذلك، يكون مجموع الكؤوس التي حققها المنتخب من خلال مشاركاته بجولات البطولة 21 كأسا، في الوقت الذي تقام البطولة هذا العام بصبغة دولية جديدة مختلفة عن البطولات السابقة تحت مظلة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.