صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4069

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تابسي بانو: الوقوف أمام أميتاب باتشان أصابني بالتوتر

  • 18-02-2019

أعربت الفنانة الهندية تابسي بانو عن سعادتها ورضاها التام عن أدائها في فيلم "بدلة" أمام النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان، على الرغم من شعورها بإحساس يمزج بين الفرح والتوتر حين وقفت أمام النجم الكبير في فيلم "بينك"، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تقف أمامه، وقدمت 5 أفلام بعدها.

وقالت بانو، في تصريحات صحافية: "حتى لو مرت 20 عاماً، الوقوف أمام أسطورة بحجم باتشان، لا علاقة له بخبرة أو نجومية، بل هو بمنزلة الوقوف أمام الشمس، إذ مهما كنت قوياً لن تصمد أمام نور الشمس أكثر من ثانية.

وعن كواليس تصوير الفيلم، أفادت بأنها كانت أكثر من رائعة، ونصائح باتشان لها ستجعل الجمهور ينبهر بطلتها على الشاشة، علاوة على أن الفيلم والشخصية يتسمان بشيء من الغموض، مؤكدة ثقتها بنجاح الفيلم وأنه سيمثل نقلة نوعية في تاريخها الفني.

ومن المقرر أن يطرح فيلم "بدلة" في دور العرض السينمائي 8 مارس المقبل، من إخراج ساجوي جوش، وهو من نوعية الدراما البوليسية ومقتبس من الفيلم الإسباني "كونتراتيمبو".

وشاركت تابسي أخيراً في فيلم "منمارزيا" Manmarziyaan الذي طال انتظاره، وسلطت النجمة الشابة الضوء على شخصيتها في الفيلم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة أن دورها من أكثر الأدوار التي لعبتها تحرراً حتى الآن.

وشاركت بانو تعليقها ذلك برفقة صورة على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، واستقبلت آراء الجمهور وكانت حريصة على الرد عليهم. وشارك في بطولة الفيلم أيضاً النجوم فيكي كوشال في دور محوري. وهو من إخراج أنوراغ كاشياب.

في السياق، يمثل فيلم Manmarziyaan عودة الممثل الشاب ابهيشيك باتشان إلى الشاشة الكبيرة بعد ابتعاد عن الفن استمر عامين منذ أن شوهد لآخر مرة في Housefull 3 عام 2016.

ومثّل فيلم Pink لبانو بداية عالم جديد مليء بالشهرة والتميز، وبه استطاعت أن تضع علامة لنفسها، تميزها عن الآخرين في بوليوود، نظراً إلى جرأة فكرته الدخيلة على المجتمع الهندي.

وتعد تابسي من أشهر نجمات الهند حالياً وبدأت مشوارها الفني بعد الانتهاء من دراسة علوم الكمبيوتر، إذا اتجهت للعمل كمهندسة برمجيات ثم عملت كموديل وقدمت العديد من الإعلانات التجارية المطبوعة والتلفزيونية وعلى الرغم من أنها بدأت حياتها المهنية في سينما التيلجو عام 2009، فإن فيلمها Pink مع أميتاب باتشان شكل لها نقلة كبيرة في مشوارها الفني.