صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هند البلوشي تصور «25 دقيقة» وتستعد لأغنية وطنية

بدأت الفنانة هند البلوشي تصوير تجربتها الدرامية الجديدة لشهر رمضان المقبل بعنوان "25 دقيقة"، تأليف سحاب، وإخراج سائد الهواري، ويشاركها بطولة العمل نخبة من النجوم، منهم: عبدالله بوشهري، سعود بوشهري، هدى الخطيب، أحمد السلمان، شيلاء سبت، نور الغندور وإبراهيم الحربي.

وعبَّرت هند في تصريح لـ"الجريدة" عن سعادتها بهذا العمل، وآثرت التكتم حول تفاصيله، لمفاجأة الجمهور، لافتة إلى أنها تحرص على التنويع في ناحية الأعمال التي تشارك بها أو الشخصيات التي تجسدها.

من جهة أخرى، كشفت هند عن مشروع غنائي وطني جديد من المتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة، من كلمات عبدالله العماني، وألحان حمد الخضر، وقالت: "ستكون مفاجأة للجمهور، بالتزامن مع احتفاء الديرة بالأعياد الوطنية".

يُذكر أن هند طرحت قبل فترة "سنغل" بعنوان "ماكو"، ألحان وتوزيع وماسترنغ محمد الشطي، وكلمات وهم، وتم تنفيذ الأغنية في استديو ماجيك ورلد.

وأعربت البلوشي عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه الأغنية، لاسيما بعد أن تركت بصمة مهمة بعودتها للغناء من خلال "مستفز"، التي حققت ردود أفعال واسعة عند طرحها قبل فترة، لتثبت أقدامها بالسنغل الثاني على التوالي.

وعلى صعيد التأليف، مازالت هند تقطف ثمار نجاح إصدارها الأخير في معرض الكويت الدولي للكتاب (همساتي)، الذي يحتوي على خواطر وعبارات كثيرة تحكي حالات اجتماعية مختلفة.

والكتابة ليست بشيء جديد على هند، التي طرحت العام الماضي مجموعتها القصصية الأولى (الهروب من الظل)، حيث لاقت استحسان الجمهور. وأكدت هند أنها لن تبتعد عن الكتابة، وستبقى على العهد مع جمهورها، بطرح كل ما يجول بخاطرها من كلمات، لتترجمها بين دفتي كتاب.

وكانت البلوشي شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل "روتين"، تأليف علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب، وبطولة: محمد المنصور، إلهام الفضالة، خالد أمين، هند البلوشي، شيماء علي، أحمد السلمان، أحمد إيراج، غدير السبتي، مها محمد، ناصر عباس.