صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4121

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت اقترب من ربع نهائي «عربية الطائرة»

اقترب فريق الكويت من حسم التأهل للدور الثاني في البطولة العربية 37 للأندية للكرة الطائرة التي يستضيفها حالياً نادي الترجي التونسي حتى 24 من الشهر الجاري، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، إثر فوزه الثمين على نظيره صحار العماني الذي ظل من دون رصيد في المركز الرابع بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة رادس ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للمسابقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: ( 25-19، 22-25، 25-16، 25-11).

مباراة جيدة فنياً

قدم الكويت مباراة جيدة فنياً ودنت له الأفضلية من بداية اللقاء، بفضل الدفاع الصلب عبر الخطين الأمامي بحوائط صد قوية ثنائية وثلاثية، والخلفي الذي برز فيه الليبرو إبراهيم موسى باستقباله الجيد للكرة الأولى، والتغطية اللازمة على المنطقة الخلفية.

وعلى مستوى الهجوم، تميز الأبيض بالضربات الساحقة القوية من محترفه التونسي حمزة بن الهادي وعبدالله جاسم من على طرفي الشبكة، وعامر السليم من منتصفها، مستفيدين من الإعداد المتقن للمحترف التركي مصطفي رمضان اغلو، لينهي الشوط الأول بأريحية.

في الشوط الثاني، انتفض لاعبو صحار ونجحوا في إيقاف المد الأبيض بفضل حوائط الصد القوية وكثرة الأخطاء الشخصية لدى لاعبي الكويت، لكن مع بداية الشوط الثالث تراجع أداء لاعبي صحار بشكل غير مبرر، ونجح مدرب الكويت التونسي خالد بلعيد في إعادة الاتزان إلى فريقه مرة أخرى، ليفرض كلمته على مجريات الشوطين الثالث والرابع، وينهي اللقاء لمصلحته وسط تفوق لافت لجميع لاعبيه.

الحسم أمام الترجي

ويخوض الكويت في السابعة من مساء اليوم مباراة صعبة ومفصلية أمام المضيف فريق الترجي التونسي بنفس الرصيد 6 نقاط، وستكون نتيجة المبارة حاسمة لتحديد هوية صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة الثالثة، وبالتالي تحديد طريقهما في الدور ربع النهائي بالبطولة.