صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4069

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

موسم السلة ينتهي آخر مارس

أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة جداول مسابقة الكؤوس للمراحل السنية والسن العام، بالإضافة إلى جداول مسابقة المربع الذهبي للمراحل السنية، والدور الثاني من الدوري (الستة) لمسابقة السن العام.

وستنطلق منافسات الدور الثاني من الدوري العام في الأول من مارس، على أن تنتهي المسابقة في 22 من الشهر ذاته، ثم تنطلق بعدها مسابقة الكأس في 25 بنظام خروج المغلوب، على أن تنتهي في 31 من الشهر نفسه.

وفيما يخص المراحل السنية، ستنتهي منافسات الدور التمهيدي في أواخر الشهر الجاري، ثم تلعب بعدها مسابقة الكؤوس لجميع المراحل السنية، وتنتهي في منتصف مارس على أن تقام بعدها مسابقة المربع الذهبي للمراحل السنية.

ويحاول الاتحاد إنهاء الموسم الحالي لفرق الدرجة الأولى قبل بداية أبريل لإتاحة الفرصة لفريق القادسية لعمل معسكر تدريبي قبل مشاركته في بطولة الأندية الخليجية منتصف أبريل في البحرين.

كما قدم الاتحاد مسابقة الكوؤس للمراحل السنية قبل المربع الذهبي لمسابقات الدوري لإنهاء الموسم مبكراً للفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي لصعوبة انتظارها شهرا كاملا دون مباريات.

جدير بالذكر ان الاتحاد قام بإضافة المربع الذهبي لمسابقات الدوري العام هذا الموسم بشكل استثنائي لزيادة عدد المباريات للمراحل السنية، إذ أقيمت مباريات الدور التمهيدي من دور واحد فقط لصعوبة إقامتها من دورين بعد تأخر انطلاق الدوري بسبب أزمة الصالات التي لازمت الاتحاد في بداية الموسم.