صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4121

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«مني وفيني» جديد صمود خلال رمضان المقبل

كشفت الفنانة صمود عن أحدث أعمالها الفنية لشهر رمضان المقبل، والمقرر أن تتصدى أيضا لإنتاجه في ثاني تجاربها.

وقالت صمود إنها بصدد بدء تصوير مسلسل "مني وفيني"، تأليف الهنوف، ومعالجة درامية محمد الكندري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، ويشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية، في مقدمتهم الفنان القدير محمد العجيمي، والفنان حسين المنصور، والنجوم الشباب محمود وعبدالله بوشهري ومشاري البلام، إلى جانب سعود بوشهري، والفنانة القديرة باسمة حمادة وأحلام حسن والعديد من النجوم.

وأكدت صمود أن العمل سيعرض خلال رمضان المقبل، وثمنت تصديها لتجربة الإنتاج عبر شركتها "صمود برودكشن"، مؤكدة ان العمل جديد في فكرته ويحمل بين طياته العديد من الخطوط الدرامية، مشيدة بالنجوم المشاركين معها من مختلف الأجيال.

وأشارت إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "عطيتك عيوني"، عبر شاشة تلفزيون الكويت، والذي انتهت من تصويره قبل فترة، تحت إدارة المخرج سائد الهواري، مضيفة ان المسلسل "تجربة درامية كويتية متجددة شكلا ومضمونا، تناقش جملة من الموضوعات الاجتماعية في إطار نفسي عميق".

وتابعت: "يتعاون معي في هذا العمل السيناريست عادل الجابري، والمخرج سائد الهواري، إضافة إلى النجوم حسين المنصور، وهدى الخطيب، ومحمود بوشهري، وطيف، وسعود بوشهري، وميثم بدر، ومن الوجوه الواعدة شيماء وصمود المؤمن".