صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4152

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

التضامن يفاضل بين مدربين إسباني وبرتغالي

مازال جهاز الكرة بنادي التضامن يدرس، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، العديد من السير الذاتية لمدربين أجنبيين، ينوي النادي التعاقد مع أي منهما لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، سواء في حالة استمراره في الدوري الممتاز، أو هبوطه لدوري الدرجة الأولى، على أن يكشف الجهاز النقاب عن المدرب الذي سيقع الاختيار عليه.

من ناحية أخرى، يلتقي التضامن على ملعبه مع الصليبيخات في الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن الاستعدادات لخوض الجولتين 17 و18 من منافسات دوري فيفا للدرجة الممتازة، وهما جولتان حاسمتان، إذ سيتضح من خلالهما الفريقان الهابطان إلى دوري الدرجة الأولى، ويحتل التضامن المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويدخل الفريق في صراع محتدم مع الجهراء السابع (12 نقطة)، والفحيحيل والشباب التاسع والعاشر (10 نقاط) للهبوط من الهبوط.

دابس: الكرة في ملعب اللاعبين

أكد عضو مجلس إدارة التضامن- رئيس جهاز الكرة فهد دابس، أنه يستبعد بشكل يومي العديد من السير الذاتية، موضحا أن هناك مفاضلة في الوقت الحالي بين المدرستين الإسبانية والبرتغالية للاستقرار على أي منهما لتولي المهمة.

وشدد على أن كل شيء وارد، فعلى الرغم من المفاضلة بين مدربين إسباني وبرتغالي فإن دفة الأمور قد تتغير تماما بالتعاقد مع مدرب من مدرسة أخرى، موضحا أن هناك هدفا يسعى مجلس الإدارة إلى تحقيقه يتمثل في بناء فريق قوي يستمر مدة 10 سنوات على أقل تقدير.

ولفت دابس إلى أن المجلس يوفر جميع الإمكانات المتاحة من أجل البقاء في الدوري الممتاز، والكرة في ملعب اللاعبين، فهم الأقدر على إجابة السؤال الأبرز حاليا، ومفاده ما مدى قدرة التضامن على الاستمرار في الممتاز؟

وزاد: "أرى أن الفرق بين الجهراء والتضامن والفحيحيل والشباب في البقاء متساوية، وليست هناك أفضلية لفريق على الآخر، لذا فإن الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة ستشهدان منافسة حامية الوطيس لحسم البقاء".

واختتم دابس تصريحه، معربا عن أمنيته أن يحالف التضامن التوفيق في المرحلة المقبلة، خصوصا أن هناك جهودا مبذولة من مجلس الإدارة، وجهاز الكرة، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين للبقاء في "الممتاز".