صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4197

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليرموك يلتقي الساحل لحسم لقب دوري الدرجة الأولى

تقام الساعة 6:55 من مساء اليوم مباراتان في انطلاق منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يستضيف الساحل فريق اليرموك، ويلتقي الصليبيخات مع خيطان على استاد ناصر العصيمي.

مواجهة الصدارة

يحل اليرموك ضيفا ثقيلا على الساحل، وقد ضمن الفريقان التأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل، حيث يحتل "أبناء مشرف" صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط عن "أبناء أبوحليفة".

ويخوض اليرموك مواجهة اليوم وهو يسعى للتويج بلقب الدوري، الذي اعتلى صدارته منذ القسم الأول، وهو بحاجة إلى نقطة من مباراة الليلة لضمان ذلك، فيما يأمل الساحل تحقيق الانتصار اليوم وتأجيل الحسم للجولة المقبلة.

ويبدو اليرموك مرشحا لحسم اللقب اليوم، قياسا على أدائه في البطولة، ويدخل المباراة بمعنويات عالية، بعد انتصار كبير على حساب خيطان بثلاثية نظيفة، ويعوِّل مدربه الوطني هاني الصقر كثيرا على تحركات الثنائي التونسي سمير العيروسي ووسام الإدريسي، وإلى جانبهما العاجي زوكو.

على الجانب الآخر، يعيش الساحل أفضل حالاته المعنوية، بعد أن ضمن التأهل للدوري الممتاز في الجولة الماضية، بفوزه الصعب على برقان 2-صفر، ويأمل تقديم أفضل عروضه، وتحقيق انتصار يحافظ على آماله الحسابية بتحقيق اللقب.

تحصيل حاصل

وفي المباراة الثانية، يلتقي الصليبيخات (الثالث - 18 نقطة) مع خيطان (الرابع- 14 نقطة) في مباراة خارج المنافسة، ولن تؤثر نتيجتها على ترتيب الفريقين.