صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4197

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

التونسي لطفي رحيم مدرباً للنصر مدة عام

الشريدة يشيد بإمكاناته ويعلن التعاقد مع لاعب برازيلي

قال رئيس نادي النصر خالد الشريدة إن المدرب التونسي لطفي رحيم سيقود تدريبات العنابي في الموسم المقبل، وجاء التعاقد معه بعد دراسة سيرته الذاتية، وإشادة عدد كبير من المدربين به، بينهم مدرب الأزرق السابق نبيل معلول.

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة التعاقد مع المدرب التونسي لطفي محمد صالح رحيم، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل 2019-2020، بعد الاطلاع على العديد من السير الذاتية خلال الأيام القليلة الماضية، ليستقر الأمر في النهاية على رحيم.

يذكر أن المدرب ظاهر العدواني قاد النصر في السنوات الأربع الماضية، ونجح مع الشريدة في بناء فريق جديد حصد المركز الثالث في دوري فيفا للدرجة الممتازة للموسم الرياضي 2016-2017، كما نجح في قيادة العنابي للتأهل للمربع الذهبي لبطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد أكثر من مرة.

تقديم المدرب لوسائل الإعلام

وقال الشريدة، لـ"الجريدة": "من المقرر وصول المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة، لتقديمه لوسائل الإعلام، بعد توقيعه على عقد سيتولى بموجبه قيادة العنابي مدة موسم رياضي، يبدأ ببداية الموسم المقبل، وينتهي بنهايته".

وتابع: "لم نتخذ قرارنا في التعاقد مع المدرب لطفي رحيم بين لحظة وضحاها، بل جاء القرار عن قناعة بعد دراسة متأنية"، موضحا أن التعاقد مع رحيم جاء بعد الاستفسار عنه من خلال عدد كبير من المدربين، بينهم مدرب المنتخب الوطني السابق نبيل معلول، حيث أشاد الجميع بإمكاناته التدريبية.

وأضاف أنه سيعقد اجتماعا مع رحيم عقب وصوله، لوضع النقاط على الحروف فيما يخص برنامج إعداد الفريق للموسم الرياضي المقبل، مبينا أن إدارة النادي لن تبخل على الفريق بشيء، ففي حال طلب المدرب إقامة معسكر خارجي فسيتم الاتفاق عليه عن طريق عدد من المتعهدين، مع توفير مباريات تجريبية داخل الكويت أو بالمعسكر الخارجي.

غلق ملف المحترفين

وأكد الشريدة أنه تم غلق ملف المحترفين بالتعاقد مع لاعب برازيلي يلعب تحت رأسي الحربة، بعد الاطلاع على عدد كبير من المباريات المسجلة له حديثا، مبينا أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي عقب وصوله إلى البلاد، من أجل التأكد من عدم إصابته بإصابة مزمنة، ومن ثم تفعيل العقد معه.

يذكر أن المحترفين الغاني بوكو والإيفواري روبن مستمران مع الفريق، حيث ينتهي عقداهما بنهاية الموسم المقبل، بينما تم التعاقد مع محترف الشباب الغيني سوما، الذي يمتلك إمكانات تهديفية عالية، تنبئ عن تقديم مستوى جيد مع العنابي، واتخذت الإدارة قرارا بتقديم الشكر للمحترفين البحرينيين سيد ضياء وسيد مهدي على الموسم الذي قضوه مع الفريق، وبالتالي عدم تجديد عقديهما.