صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4150

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حمد الرومي: «موضي قطعة من ذهب» تأخر 4 سنوات

ذكر الكاتب حمد الرومي، مؤلف مسلسلي "أنا عندي نص" و"موضي قطعة من ذهب"، أنه تلقى ردود فعل إيجابية حول العملين، سواء على مستوى الجمهور أو النقاد أو الزملاء داخل الوسط الفني.

وصرح الرومي بأن مسلسل "موضي قطعة من ذهب" تراجيدي خالص، لكنه جذب الجمهور نتيجة العودة للبطولة الرجالية من جديد بعد غيابها منذ سنوات عن الشاشة الصغيرة، وما أسهم في نجاحه الخبرة الكبيرة للفنان الجميل داوود حسين، إلى جانب الفنان القدير فهد العبدالمحسن، ولا يخلو المسلسل من ظهور نسائي للفنانات نور الكويتية ولمياء طارق وغيرهما، لكن محور الأحداث يدور حول البطولة الرجالية للعمل.

وأشار إلى أن مسلسل "أنا عندي نص" مغاير تماما على كل المستويات، فهو وإن كان يحتوى على بعض المشاهد التراجيدية إلا أنه في الأساس عمل خفيف كوميدي يشاهده كل أفراد الأسرة ويستمتعون به وبما يثيره من قضايا مهمة متشابكة ومتداخلة.

وعن مشاركته المخرج منير الزعبي في العملين، أكد أن هذا التعاون لم يعق التنوع أو الاختلاف في القصة والصورة والتجسيد.

وأكد أنهما لم يتعمدا صدور المسلسلين في نفس التوقيت، أو تزامن عرضهما معا، كاشفا أنه تم التجهيز لمسلسل "موضي قطعة من ذهب" منذ 4 سنوات، لكن تأخر التنفيذ والإنتاج حالا دون ظهوره، ليتزامن مصادفة مع مسلسل "أنا عندي نص" للفنانة سعاد عبدالله، والمقرر منذ فترة عرضه في الموسم الرمضاني.