صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4144

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيميوني: أشكر غريزمان وتعلمت ألا أحكم على قرارات الآخرين

  • 19-05-2019

عبّر دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، امس الاول عن امتنانه لـ"السنوات الخمس الرائعة" التي قضاها أنطوان غريزمان داخل النادي، مؤكداً أنه لا يحكم على "قرارات الآخرين".

وقال سيميوني، في مؤتمر صحافي عشية مواجهة ليفانتي في الجولة الأخيرة من الليغا، يعد الأطول هذا الموسم، إن النادي فوق الجميع وإنه لن يبحث عن مهاجم استثنائي أو فائق القدرات خلال سوق الانتقالات المقبلة لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي.

وأضاف: "أولا أود أن أشكر غريزمان على المستوى الذي قدمه للفريق وعلى نضوجه كلاعب كرة وكشخص، فأنا أحبه كثيرا. علمتني الحياة ألا أحكم على قرارات الآخرين، وأنه يجب أن تعطي كل ما لديك دون انتظار مقابل، فعندما نعطي كل ما لدينا -كما فعلنا تجاه النادي وتجاه غريزمان- نكون هادئين ومطمئنين".

وتابع: "على المستوى الرياضي، هو لاعب لا غنى عنه في كل الأوقات وأحد الهدافين التاريخيين لأتلتيكو مدريد. فقد كانت خمس سنوات رائعة وأشكره عليها بكل صدق لأنه بذل كل ما لديه وأعطى النادي الكثير".

يذكر أن المهاجم الفرنسي خلال جلسته مع إدارة الأتلتي قرر فسخ التعاقد مع النادي عبر دفع قيمة الشرط الجزائي، التي ستنخفض من 200 إلى 125 مليون يورو في أول يوليو المقبل.

كما أشار المدرب الأرجنتيني إلى إمكانية رحيل اللاعب رودريغو هرنانديز، الذي يستعد مانشستر سيتي لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده من أجل الحصول على خدماته، قائلا: "لقد تحدثت قليلا معه، فخلال السنوات الماضية كان أكثر اللاعبين تأقلما داخل الفريق، بالطبع مع وجود الكثير من الأشياء لتحسينها فيه، ولكن لا شك أنه تطور بشكل هائل".

وبانتهاء عقود كل من دييغو غودين وخوانفران توريس، وفيليبي لويس الذي كشف سيميوني عن رحيله ايضا، تحدث المدرب حول المستقبل، معقبا: "كل ما هو آت بالنسبة لي رائع، وأرى طموحا كبيرا".