صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الجودة الكويتية»: اكتمال رأس المال التأسيسي المطلوب

  • 19-05-2019

أعلنت شركة الجودة الكويتية للمواد الغذائية والخضار والفواكه، اكتمال رأس المال التأسيسي المطلوب للشركة البالغ نحو 2 مليون دينار، تمهيداً لمباشرة العمل كأول شركة كويتية مساهمة مقفلة بنظام التمويل الجماعي.

وقال أمين صندوق المجلس التأسيسي في الشركة حسين السعدي، ان رأس المال التأسيسي للشركة البالغ نحو مليوني دينار اكتمل من خلال مساهمات شركات وأفراد رغبوا في الانضمام الى الشركة والاستثمار معها في قطاع الاغذية، الذي يعد أحد اهم القطاعات حيوية وأمانا.

وأضاف السعدي، في تصريح، أن «تمكن الشركة من جمع رأس المال خلال فترة وجيزة ووجود كثير من طلبات المساهمة دليل على ثقة المساهمين بأهداف الشركة ونجاحها في عملها قبل أن تبدأ، وهو ما يحمّلنا مسؤولية كبيرة نحو المضي في تحقيق مشروعنا بكل جدية والتزام».

وأوضح أن الشركة استهدفت أصحاب الاعمال للمساهمة في التأسيس من خلال فتح باب الاستثمار أمام الراغبين من أفراد وشركات، وهو ما تحقق بانضمام العديد من الشركات الكبيرة المتخصصة في مجالات الأغذية والتجهيزات الغذائية، إضافة الى الكثير من المبادرين ورواد الأعمال.

ولفت الى أن شركة الجودة تأسست بسواعد نحو 100 صاحب عمل كويتي يمثلون مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية، معتبرا ان هذا التنوع في اختصاصات المؤسسين يمثل قوة للشركة، واضافة مميزة لها للانطلاق في قطاع الاغذية والخضراوات والفواكه.

وأكد أن الشركة ستعمل على المساهمة في توفير منتجات من الخضراوات والفواكه ذات جودة عالية، وبسعر مناسب للمزارع والمستهلك.

وأشار السعدي إلى أن الشركة تنفرد ببعض المميزات التنافسية كاعتمادها على مؤسسيها من أصحاب الشركات كقاعدة عملاء تنطلق منها لباقي قنوات البيع للسوق المحلي، اضافة الى تنوع وتعدد مصادر التمويل التي تعتمد عليها، وهو ما يوفر لها مجالا مريحا للعمل والاستمرار.