صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4226

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فهد رئيساً لجهاز الكرة في القادسية وإبراهيم يقترب

ندا يفتح الباب أمام عودته إلى الأصفر... والمجمد مطلوب في اليرموك

تسير إدارة القادسية نحو إسناد مهمة الكرة في القلعة الصفراء إلى الشيخ فهد طلال الفهد، بينما تجد إعادة المدرب محمد إبراهيم آذانا صاغية داخل الفريق الأول، وسط موافقة مبدئية من الجنرال.

استقر الأمر داخل نادي القادسية على إسناد ملف كرة القدم إلى نائب رئيس النادي الشيخ فهد طلال الفهد، بينما بات المدرب محمد إبراهيم قريبا من العودة إلى قيادة الأصفر.

وقال مصدر في القادسية لـ"الجريدة"، إن "الفهد أبدى استعداده لتسلم ملف كرة القدم، والعمل على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح في اتجاه العودة إلى منصات التتويج".

وأضاف أن هناك شبه إجماع من المحيطين بالفهد على ضرورة إعادة المدرب محمد إبراهيم لتولي مهمة الأصفر، لاسيما أنه يحظى بتأييد كبير من نجوم القادسية، عطفاً على السنوات التي حقق فيها بطولات كثيرة للقلعة الصفراء.

ولم يغلق إبراهيم ملف العودة إلى القادسية، رغم ابتعاده منذ سنوات، وخوضه تجربة في الكويت والعربي، وأبدى الجنرال موافقة مبدئية على أن يجد التقدير اللازم.

ندا يفكر

من جانبه، لم يغلق قائد القادسية مساعد ندا الباب نحو عودته من جديد إلى الأصفر في الموسم الجديد، وقال على هامش وجوده في دورة رمضانية، إنه لم يقرر مستقبله في الملاعب، في إشارة إلى إمكانية العودة مرة أخرى.

ورشح ندا المدرب محمد إبراهيم لقيادة الأصفر، مؤكدا أن الجنرال قادر على إعادة التوازن داخل الفريق، وقيادته لتحقيق البطولات.

وفي نفس السياق، دخل سعود المجمد مهاجم القادسية ضمن حسابات اليرموك، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة هاني الصقر في الحصول على خدمات اللاعب.

هذا، وتدرس إدارة القادسية ملف إعارة اللاعبين الكبار في الفريق، والذين شملتهم انتقادات لاذعة في الموسم الماضي، وتعتبر إدارة الأصفر هذا الأمر من الملفات الشائكة، لاسيما أن العديد من اللاعبين المرشحين للخروج من أصحاب التاريخ الحافل في القلعة الصفراء.

الجدير بالذكر أن القادسية صرف النظر عن تجديد عقود أي من المحترفين، الذين مثلوا الأصفر في الموسم المنقضي، على أن تؤول مهمة اختيار محترفين جدد للجهاز الفني الجديد.