صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4175

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Men in Black: International» يتصدر إيرادات السينما

  • 18-06-2019
  • المصدر
  • DPA

تصدر الجزء الرابع من سلسلة أفلام الخيال العلمي الكوميدي الجديد "رجال ذوو سترات سوداء: كل العالم" أو "Men in Black: International" إيرادات السينما في أميركا الشمالية هذا الأسبوع، مسجلا 28.5 مليون دولار، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما أمس الأول.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كريس هيمسوورث وتيسا تومبسون وريبيكا فيرغسون وكميل نانجياني ورافي سبول وآنيا سونسكي، ومن إخراج إف. جراي جراي.

ولفتت بطلة الفيلم النجمة ريبيكا فيرغسون الأنظار بظهورها اللافت في حفل افتتاح الفيلم، بحضور جميع أبطال العمل، معربة عن سعادتها بهذه التجربة.

وتراجع إلى المركز الثاني الجزء الثاني من أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة "ذا سيكريت لايف أوف بتس" أو "الحياة السرية للحيوانات"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته باتن أوزوالت وكيفن هارت وهاريسون فورد، محققا إيرادات بلغت 23.8 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم المغامرة والفانتازيا والكوميديا "علاء الدين"، والذي يشارك في بطولته ويل سميث ومينا مسعود وناعومي سكوت، محققا إيرادات بلغت 16.7 مليون دولار.

واحتل المركز الرابع فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي "دارك فينيكس" أو "عنقاء الظلام"، من سلسلة أفلام "إكس مِن"، والذي يشارك في بطولته جيمس مكافوي ومايكل فاسبندر وجينيفر لورنس وصوفي تيرنر، محققا إيرادات بلغت 9 ملايين دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم السيرة الذاتية والدراما والموسيقى "روكيت مان" أو "الرجل الصاروخ"، والذي يشارك في بطولته تارون إيجرتون وستيفن ماكينتوش وجيمي بيل، محققا إيرادات بلغت 8.8 ملايين دولار.