صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4175

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مدرب «الناشئين» يعلن قائمة «غرب آسيا» عقب مواجهتي عمان

يخضع لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة لبرنامج استشفائي اليوم في معسكر الفريق بمدينة أزميت التركية، الذي يأتي ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن من 1 إلى 11 يوليو المقبل، والتي أسفرت القرعة بها عن وقوع الأزرق في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي السعودية والعراق.

ويسعى الجهاز الفني، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، إلى إزالة الإرهاق والإجهاد عن اللاعبين، بعد خوض المباراة التجريبية في المعسكر مساء أمس، حيث واجه الأزرق فريق كورفيز التركي لنفس المرحلة السنية.

في المقابل، قرر مدير الفريق، رئيس الوفد محمد الحريص، بعد الرجوع للجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي، مع الموافقة على خروجهم من أجل التسوق وزيارة أبرز المعالم السياحية لمدينة أزميت.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته على فترتين فقط اليوم، حيث يجهز إبراهيم عبيد ومساعده محمد الفيلكاوي اللاعبين لخوض مباراتين تجريبيتين مع منتخب عمان الشقيق يومي 21 و25 الجاري خلال المعسكر ذاته.

الحريص: إعلان القائمة

أكد الحريص أن الجهاز الفني قرر اختيار القائمة التي ستشارك في بطولة غرب آسيا عقب المباراة الثانية أمام المنتخب العماني (25 الجاري)، على أن يتم قيد 23 لاعبا واستبعاد 5 من الذين شاركوا في المعسكر.

وأضاف: "اللاعبون الذين سيتم استبعادهم سيوجدون مع الوفد في المملكة الأردنية، خصوصا أنهم من القوام الرئيس للمنتخب، ومن المؤكد أن استبعادهم لا يقلل من شأن أيّ منهم على الإطلاق، حيث إن الأمر يبقى في النهاية ضمن اختيارات الجهاز الفني التي يجب على الجميع الالتزام بها".

وتابع: "المنتخب تنتظره مهمة صعبة في بطولة غرب آسيا، لكونه وقع في مجموعة نارية، لذلك يعول الجهاز الفني كثيرا على مباراتي عمان لتجهيز اللاعبين للبطولة، والاستقرار على التشكيل الأساسي".