صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4197

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أزرق الناشئين يتغلب على كورفيز التركي بثلاثية

عبيد يشيد بالمستوى... والحريص يحدد مكان مواجهة عمان الأولى

أشاد مدرب أزرق الناشئين إبراهيم عبيد بالمستوى الفني والبدني للاعبين خلال تجريبية فريق كورفيز، والتي حُسِمت لمصلحتهم بثلاثية دون رد، في حين أوضح مدير المنتخب محمد الحريص أن مواجهة الفريق مع المنتخب العماني الأولى ستقام في كارتبة.

يستأنف منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، وذلك في معسكره التدريبي بمدينة أزميت التركية، والذي يأتي ضمن الاستعدادات لبطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل.

وحصل اللاعبون على راحة من التدريب المسائي أمس، في حين خضعوا لتدريب استشفائي في الفترة الصباحية، لإزالة الإرهاق والإجهاد، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمس الأول في المباراة التجريبية التي جمعتهم مع فريق كورفيز، والتي حسمها الأزرق بثلاثة أهداف من دون رد، أحرزها جراح الهليلي، وأحمد خورشيد، وعبدالعزيز الشمري.

وجاءت المباراة التجريبية قوية جدا بالنسبة للأزرق، إذ دفع الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد بـ21 لاعبا على مدار زمن اللقاء، حيث أبقى لاعبا وحيدا دون تغييره في التشكيل الأساسي، وهو الأمر الذي صدر لأعضاء الجهازين الفني والإداري الارتياح والشعور بالطمأنينة إلى حد كبير.

عبيد: مستوى مرتفع

وأكد مدرب المنتخب إبراهيم عبيد، أن المستوى الفني والبدني للمنتخب في ارتفاع مستمر، وهذا مؤشر جيد جدا، مضيفا أن اللاعبين قدموا كل ما في جعبتهم باللقاء، وظهروا بمستوى لائق وفقا للفترة الحالية.

ولفت عبيد إلى أن هناك منافسة بين جميع اللاعبين لحجز مكان في قائمة المنتخب المشاركة ببطولة غرب آسيا، مشيرا إلى أن هذه المنافسة أحد أبرز الإيجابيات، لا سيما أنها تصب في النهاية بمصلحة الفريق.

وشدد على أن الاختبار الحقيقي للمنتخب ستكون في مواجهتي منتخب عمان المقرر لهما يومي 21 و25 من الشهر الجاري، موضحا أنه من المؤكد أن مستوى المنتخب العماني أقوى بكثير من مستوى الفريقين التركيين اللذين لعب معهما الأزرق في المعسكر.

وأشار إلى أنه سيعتمد خلال مواجهتي المنتخب العماني الشقيق، بشكل كبير، على وضع اللمسات الأخيرة سواء على التشكيل الأساسي الذي سيواجه به منتخبي العراق والسعودية في بطولة غرب آسيا، أو الخطة والطريقة التي سيعتمد عليها في البطولة.

الحريص: نواجه عمان في كارتبة

من جهته، أوضح رئيس الوفد- مدير المنتخب محمد الحريص، أن الأزرق سيواجه المنتخب العماني في المباراة الأولى في أحد الملاعب بمنطقة كارتبة التركية التي يعسكر فيها المنتخب الشقيق، مبينا أنه على أثر هذه التجريبية سيحدد الجهاز الفني المكان الذي ستلعب به المواجهة الثانية، سواء في معسكر الفريق بأزميت، أو في كارتبة مجددا وهي منطقة تبعد عن أزميت مدة ساعة.

ووجّه الحريص الشكر إلى جميع اللاعبين على الجهود التي بذلوها في مباراة أمس الأول، مؤكدا أن الأزرق به عدد كبير من المواهب الصاعدة الواعدة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب.