صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4171

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاتي بيري تدعو تايلور سويفت لحضور حفل زفافها إلى الممثل أورلاندو بلوم

بعد انتهاء خلاف بينهما دام 5 سنوات

  • 24-06-2019

بعد 5 سنوات من المناكفة وصراع «السوشيال ميديا «والمراسلات عن بعد، أطلقت المغنية كاتي بيري صرخة سلام مرسلة إلى تايلور سويفت «الخصم السابق» في الخلافات والمشاجرات الطويلة لتوجه لها دعوة رسمية لحضور حفل زفافها إلى الممثل العالمي أورلاندو بلوم، شريطة ألّا تحضر تايلور، مرتدية ملابس باللّون الأبيض كما أن هناك تعاوناً بالفعل بين النجمتين، وها هما تواصلان العمل عليه، منذ عودة المياه لمجاريها بينهما فهما متشابهتان جداً، في كثير من الأمور، وتقدّران قيمة الصّداقة، التي تجمع بينهما.

أعلنت المغنية العالمية كاتي بيري رسمياً، انتهاء خلافها مع المغنية العالمية تايلور سويفت، بعد أن وجهت لها الدعوة لحضور حفل زفافها الى الممثل العالمي أورلاندو بلوم.

وهذا ما كشف عنه تقارير إعلامية، إذ أشارت بحسب مصدر مقرب أن بيري وجّهت الدّعوة لتايلور سويفت، وصديقها، كي يحضران حفل زفافها، شريطة ألّا تحضر تايلور، مرتدية ملابس باللّون الأبيض.

وأضافت التقارير:"هناك تعاون بالفعل بين النجمتين، وها هما تواصلان العمل عليه، منذ عودة المياه لمجاريها بينهما، فهما متشابهتان جداً في كثير من الأمور، وتقدّران قيمة الصّداقة، التي تجمع بينهما.

يذكر أنه بعد خلاف دام حوالي 5 سنوات، أعلنت الفنانة بيري أنها تصالحت مع زميلتها سويفت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل.

وكانت تايلور قد أرسلت لكاتي صحناً من البسكويت أو رقائق الشوكولا، وكتبت عليه "Peace at Last"، أي السلام في النهاية، فنشرت صورته كاتي وردت: شعور جيد يا تايلور، لترد عليها الأخيرة بـ 13 رمز قلب حب لتؤكد كاتي على المصالحة: دعينا نعود أصدقاء من جديد.

ألبوم جديد

وكشفت النجمة سويفت عن اسم ألبومها الجديد وهو"Love"، وأنها أجرت بثاً مباشراً على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل قالت فيه إن الألبوم يضم 18 أغنية ومن المقرر طرحه في 23 أغسطس المقبل.

وتحظى سويفت بشعبية كبيرة في العالم، وكانت أطلقت أخيراً كليب أغنية "me" التي تتحدث عن احتفاء الشخص بتفرده، وظهر فيه بريندون أوري المغني الرئيسي في فرقة بانيك آت ذا ديسكو.

وحققت نجاحاً كبيراً في العالم ونسب مشاهدة عالية على يوتيوب وتداول كبير بين رواد "السوشيال ميديا".

ومن نجاحات سويفت استطاع كليب أغنية "You Need To Calm Down" أن يتجاوز الـ 30 مليون مشاهدة بعد يومين على طرحه على قناتها الرسمية على يوتيوب.