صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تدريبات «الأخضر» انطلقت بحضور 33 لاعباً

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، مساء أمس الأول، على الملعب الفرعي رقم (2) بالنادي، بحضور جماهيري في تجمعه الأول هذا الموسم.

وقاد التدريبات مدرب الفريق الجديد الإسباني خوان مارتينيز، والطاقم المعاون، بحضور 33 لاعباً منهم عدد كبير من اللاعبين الصاعدين، وبعض اللاعبين الجدد.

وشهدت التدريبات مشاركة المحترفين السوري يوسف قلفا، والأوغندي توني ماويغي، إضافة إلى الوافدين الجديدين محمد البذالي وفهد زويد، وسط غياب الثلاثي حسين الموسوي، وعلي خلف، وسليمان عبدالغفور، لوجودهم في معسكر منتخبنا الوطني في لندن، وغاب بعذر كل من مشاري الكندري وأحمد رحيل.

وكان وصل البلاد في وقت متأخر، مساء أمس الأول، محترف الفريق الليبي السنوسي الهادي، ومن المقرر أن يكون انتظم في التدريبات مساء أمس.

ومن المنتظر أن يعمل مارتينيز على تصفية اللاعبين خلال فترة الإعداد المحلية، التي ستتخللها مواجهة فريق السالمية ودياً يوم 24 الجاري، لاختيار اللاعبين المغادرين إلى معسكر الفريق في اسبانيا 28 الجاري، والذي سيشهد خوض الفريق 5 مباريات تجريبية مع أندية إسبانية، ومع شباب الأهلي الإماراتي.

من جانبه، أكد رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، في كلمة وجهها للاعبين، أن الحضور الكبير بشارة خير للأخضر، مطالبا اللاعبين بالالتزام والعطاء والإخلاص من أجل النادي، مؤكداً توفير الدعم الكامل من مجلس الإدارة للفريق، سعيا وراء تحقيق الإنجاز هذا الموسم.

وقال عاشور "نتمنى أن نعمل مجموعة واحدة متعاونة ابتداء من الفريق إلى الجهازين الإداري والفني، وصولا إلى أن مجلس الإدارة بهذا التعاون سيكون طريقنا نحو تحقيق البطولات".

من ناحيته، طالب عضو مجلس الإدارة جاسم المضف اللاعبين بالتحلي بالثقة، والعمل والاجتهاد على العودة بالأخضر إلى التألق، مؤكدا أن عودة العربي هي العودة الحقيقية للكرة الكويتية.

رئاسة الوفد

من جهته، أعلن عضو مجلس الإدارة إسماعيل حبيب انه سيكون رئيسا لوفد الأخضر المغادر إلى معسكره الإسباني.

وبات مارتينيز مطالبا باختيار 30 لاعبا للمعسكر، بالإضافة الى 12 شخصا وهم أعضاء الجهازين الفني والإداري.