صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4199

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السيسي وإنفانتينو يحضران حفل الختام

  • 19-07-2019

يشهد حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية، الليلة، حضور عدد من المسؤولين البارزين، يتقدمهم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إلى جانب عدد من الوزراء، إضافة إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي، ووزير الرياضة المصري أشرف صبحي.

وأكد مسؤولو "كاف" أن الحفل سيكون بسيطا جدا، وستكون مدته 8 دقائق فقط، طبقا للوائح "كاف"، التي تنص على أن تكون مدة الحفل قصيرة، ليتاح وقت كاف للفريقين للاستعداد للقاء.

ويتضمن الحفل أداء الفنانة دنيا سمير غانم لأغنية ستحمل اسم "وأدينا النهاردة"، ويتخللها بعض الاستعراضات، وعقب نهاية الأغنية تبدأ عمليات الإحماء للمنتخبين مباشرة.

وسبق أن عقد صبحي اجتماعا مع المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي علي درويش، وممثلي الشركة المعنية بتنظيم فعاليات الحفل، لبحث الترتيبات النهائية والاستعدادات الخاصة بحفل الختام.

وأكد ضرورة خروج الحفل بنفس المستوى المتميز الذي ظهر به حفل الافتتاح وفعاليات التنظيم، وبما يليق بسمعة مصر وريادتها القارية، وبما يؤكد لجميع المتابعين والمشاهدين من مختلف أنحاء العالم أن مصر تستطيع استضافة وتنظيم أكبر الأحداث الرياضية القارية والعالمية.