صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4219

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اندلاع حريق شاحنة بضائع على «السابع»

أصيب وافد آسيوي بجروح متفرقة من جراء حريق مروع اندلع، صباح أمس الأول، في شاحنة كانت بقيادته ومحملة ببضائع على طريق الدائري السابع، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة لحقت بحمولة الشاحنة.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، لـ "الجريدة" أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً، صباح أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في شاحنة على طريق الدائري السابع، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء مبارك الكبير، بقيادة الرائد احمد الكندري، إلى الموقع.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق في شاحنة عبارة عن قاطرة ومقطورة محملة ببضائع، وان سائقها مصاب جراء الحادث، مشيرا إلى أن الإطفائيين عملوا أولاً على انقاذ السائق المصاب، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق، الذي أتى على قاطرة الشاحنة وامتد إلى المقطورة، وتمت السيطرة عليه.

وأضاف العميد الأمير أن رجال الإطفاء سلموا السائق المصاب إلى فنيي الطوارئ الطبية، والذين نقلوه بدورهم الى المستشفى، بينما انتقل ضباط وحدة تحقيق الحوادث الى الموقع للمعاينة، وتحديد أسباب اندلاع الحريق وتقدير الخسائر.