صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4219

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيما لـ الجريدة•: لم أعرف محمد رمضان عندما قابلته بأميركا وما يُثار حولنا شائعات

حصدت المركز الثاني في بطولة Twin Cities Open Championship

أثارت صورة للفنانة إيما مع الفنان المصري محمد رمضان ضجة كبيرة على مواقع التواصل. وفي حديثها لـ «الجريدة»، أكدت إيما أنها التقت رمضان مصادفة خلال إحدى الفعاليات بالولايات المتحدة الأميركية، وأنها لم تكن تعرفه، وكل ما أثير حولهما شائعات. إيما كشفت أيضا عن كواليس مشاركتها في مهرجان الرقص الذي حصدت فيه المركزين الثاني والثالث في فئتين مختلفتين، مشيرة إلى أنها بصدد التحضير لألبوم جديد، كما تنافس بكليب «مشيني عالختيارة» في مهرجانين منوعين خلال الفترة المقبلة، وهنا التفاصيل.

• نبدأ من مشاركتك الأخيرة بمهرجان الرقص، حدثينا عنها.

- تدربت في استديو الراقصين بولاية مينيسوتا في سانت بول بأميركا، من ثم شاركت في بطولة "Twin Cities Open Championship" لرياضة رقص البالروم و"اللاتين والسموث" بمعية مدربي غوردن برات، وهي من أكبر بطولات الولاية، وحصلنا على المركز الثاني في فئة "رومبا سلفر"، والمركز الثالث في "رومبا أوبن".

• ألم تخافي من الانتقادات؟

- لا أبدا، أنا أعيش في عالم آخر، وهذه حياتي الطبيعية منذ الطفولة، فلا علاقة لي بالآخرين.

أكثر من نشاط

• تجمعين بين الغناء والتمثيل والرقص، ألا يعتبر ذلك تشتيتا لجهدك؟

-لم أبدأ حياتي كمطربة فقط، بل كنت أجمع بين أكثر من نشاط، وجميعها في فلك المجال الفني والإبداعي، ألا يعتبر ذلك تميّزا؟ لماذا لا ينظر البعض إلى الجانب الإيجابي في الأمر؟، هل لمس أحد أنني لا أؤدي بصورة جيدة في جميع المجالات؟ لا أعتقد ذلك، وكل ما كتب عني نقد فني متعارف عليه، وأرحب به من أجل تطوير نفسي.

• كيف جاء لقاؤك مع الفنان المصري محمد رمضان؟

- تلقيت دعوة لحضور إحدى الفعاليات المصرية في الولايات المتحدة الأميركية، ولا أخفيك سرا أنني كنت مترددة قليلا، لاسيما أنني مشغولة بالتحضير لبطولة ستقام في لوس أنجلس، إلى جانب مجموعة مهرجانات أخرى ستعرض أعمالي وتقام في "هوليوود"، كما أن الدعوة لحضور الفعالية جاءت متأخرة، لكنني اتخذت قراري بتلبيتها، وعندما حضرت تعرفت إلى العديد من الشخصيات، وفي نهاية الحفل لم يتبق سوى 10 أشخاص تقريبا قيل لي إن من بينهم الإعلامي المصري باسم يوسف، ذهبت إليه وسألته: "هل أنت باسم يوسف؟" فابتسم وقال" "إزي حضرتك، نعم أنا هو"، وتبادلنا أطراف الحديث وأهديته نسخة من ألبومي In Love، أما محمد رمضان فلم أكن أعرف من هو، وأحد المنسقين أبلغني أنه فنان مصري مشهور، وعندما ابتعد الناس عنه ذهبت إليه، وكان يهم بالجلوس، لكنه لما وجدني أمامه وقف مجددا، واحترمتُ تصرفه، لأنه يدل على إنسان واع يقدّر من يعرفهم ومن لا يعرفهم، وسألته: "ممكن أتصوّر معاك"؟ قال: "ممكن" ثم سألته: "عادي أبوسك؟" قال: "عادي" وقبّلته على خده كأنه "ابني أو أبي أو أخي"، والتقطت صورة تذكارية معه، ثم سألت أحد الحضور عن اسمه مرة أخرى، وعرفت أيضا حسابه على "إنستغرام"، ونشرت صورتنا مصحوبة بتعليق، ومن ثم فوجئت بانتشار الصورة، ولم أعرّفه بنفسي، ولم يدر بيننا حوار، كما حدث مع باسم يوسف، ولا أعرف أعماله الفنية كما قيل، أو بأنني معجبة به، هو إنسان محبوب وروحه جميلة وموهوب، ويرحب بالجميع، وكل ما أثير من أخبار حولنا شائعات.

تعاون فني

• هل عرض عليك أي تعاون فني مستقبلا بعد انتشار صوركما؟

- "شركة درامتيك للإنتاج والتوزيع السينمائي" في مصر تقوم بعمل إداري مثل هذا، لكن لا أستطيع أن أذكر أي تفاصيل.

• ما جديدك الفترة المقبلة؟

- سأنافس في بطولة The Embassy للرقص، وأتدرب حاليا في استديو فريد استير في باسادينا "Fred Astair Studio"، وسأنافس هذه المرة على رقصة الرومبا "الذهبية"، التي تشهد مشاركة نخبة من الراقصين العالميين.

أيضا أجهّز ألبومي المقبل، وهو ألبوم موسيقي، أيضا سأعزف فيه للمرة الأولى على آلة مختلفة، وأيضا أجهز لتصوير كليب لإحدى مقطوعاتي الموسيقية من ألبومي الأخير الشهر المقبل في كاليفورنيا، وسأحضر "مهرجان كابو الدولي للأفلام" في "نورث هوليوود" في سينماLaemmle NoHo 7، وذلك لترشيح كليب "مشيني عالختيارة" للمنافسة والذي سيعرض أيضا في "مهرجان كينودروم للأفلام" في كليفلاند بولاية أوهايو في 21 سبتمبر المقبل.

قبّلت رمضان على خده كأنه ابني أو أبي أو أخي

أجهّز لتصوير كليب لمقطوعة موسيقية سبتمبر المقبل بكاليفورنيا