صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4219

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الهملان لـ الجريدة•: «خليجي 24» يحدد موعد «السوبر»

  • 18-08-2019

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، فهد الهملان، أن مواجهة السوبر التي ستجمع الكويت (بطل الدوري وكأس سمو الأمير) مع القادسية (وصيف لبطل دوري فيفا للدرجة الممتازة للموسم الرياضي الماضي 2018-2019 )، سيتم تحديد موعدها بعد حسم إقامتها خلال شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبلين بدولة قطر الشقيقة، أو تأجيلها مجددا، مضيفا في تصريح خاص "الجريدة" أن مباراة السوبر ستقام في الكويت.

وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الشيخ أحمد اليوسف، قد أدلى بتصريح لتلفزيون الكويت في وقت سابق قال فيه إن الدعوة ستوجه في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري، إلى طرفي مواجهة السوبر للإقامة في بريطانيا مدة 4 أيام، على أن يقام اللقاء في اليوم الخامس بكوينز بارك"!

من جانب آخر، أشار الهملان إلى أن روزنامة بطولات كرة القدم المحلية ستستمر دون توقف إلا في حال إقامة بطولة خليجي 24 في موعدها المحدد سلفا، إضافة إلى "فيفا داي" الخاصة بمباريات منتخبات كرة القدم حول العالم بروزنامة الاتحاد الدولي (فيفا).

وفيما يخص احتمال تأجيل بعض مباريات البطولات المحلية في حال تأهل الأندية الكويتية للأدوار المتقدمة بالبطولات الخارجية، أوضح الهملان أن الاتحاد متمثلا في لجنة المسابقات حدد في وقت سابق أياما لخوض المباريات المؤجلة.

وكانت لجنة المسابقات قد أكدت خلال إجراء قرعة بطولات دوري فيفا للدرجة الممتازة ودوري فيفا للدرجة الأولى وكأس الاتحاد إرجاء قرعة بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد، حتى تتضح الصورة فيما يخص "خليجي 24" أيضا.