صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نقاد ينتظرون بشغف «​The Eternals» لسلمى حايك وأنجلينا جولي

الفيلم مرشح لجوائز عديدة ومن المقرر عرضه بصالات السينما في 2020

  • 20-08-2019

مازالت النجمة العالمية ​سلمى حايك​، المكسيكية واللبنانية الأصل، محط إعجاب واهتمام في عالم «هوليوود»، حيث يتم متابعتها وملاحقتها من قبل «الباباراتزي»، وهم المصورون الأشهر عالمياً المطاردون للنجوم، حيث التقطوا خلسة صوراً لها مع زوجها الملياردير فرانسوا هنري بينولت. كما تستعد حايك لعرض فيلمها ​The Eternals، مع أنجلينا جولي العام المقبل حيث ينتظر النقاد ماذا ستفعل النجمتان الكبيرتان في هذا الفيلم المميز، المرشح لكثير من الجوائز العالمية.

التقطت عدسات مصوري "البابارتزي" صورا عدة للنجمة العالمية ​سلمى حايك​ خلال توجهها لتناول العشاء مع زوجها الملياردير فرانسوا هنري بينولت ذي الـ 57 عاما.

وظهرت حايك مرتدية فستانا فضفاضا بأكمام طويلة من تصميم دار أزياء "Gucci"، ووصل سعر التصميم إلى 2500 جنيه إسترليني، وفق ما أكدت بعض التقارير الصحافية.

وكانت سلمى قد تعرضت لهجوم حاد من المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها اعتبروها مهينة وغير لائقة.

وظهرت حايك في الصورة بينما كانت مستلقية على كرسي المسبح، مرتدية اللون الأحمر ووضعت الكاميرا مقابلها.

وبسبب هذه الصورة تعرضت الممثلة المكسيكية من أصول لبنانية ​سلمى حايك​ لهجوم حاد من المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها اعتبروها مهينة وغير لائقة.

وعلى صعيد العمل، تجتمع النجمتان جولي​ و​حايك​، في بطولة فيلم ​The Eternals. وسبق أن حضرت أنجلينا وسلمى مؤتمر "كوميك كون"، حيث أعلنتا مشاركتهما في بطولة الفيلم، إلى جانب النجمين ​ريتشارد مادن​ وكميل نانجياني.

ورداً على سؤال عن استعدادها لأداء شخصية "ثينا" في الفيلم، قالت جولي: "سأعمل بجد أكبر 10 مرات، ونعلم جميعاً المهمة التي نحن بصددها ونعلم ما تستحقون، لذلك سنعمل جميعاً بجد شديد، وسأخضع للتمرين وأشعر بالحماس".

ومن المقرر أن يُعرض الفيلم رسمياً في صالات السينما حول العالم، خلال عام 2020.

يذكر أن أحدث أعمال حايك، فيلم The Hummingbird Project أو "مشروع الطائر الطنان"، وعرض للمرة الأولى في مهرجان تورنتو السينمائي.

وتعتبر سلمى الأشهر بين الأوساط الفنية العربية الى جانب شاكيرا، حيث سبق أن شارك الممثل المصري ​محمد كريم​ المتابعين عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل، صورا من أجواء لقائه بالممثلة المكسيكية ​سلمى حايك​ على هامش حضورهما فعاليات الدورة الـ72 من مهرجان كان السينمائي.

وعلّق كريم على الصور: "في احتفالية vanity fair، مع الجميلة والمحبوبة سلمى حايك".

يذكر أنّ محمد كريم يشارك المُمثّل الأميركي نيكولاس كيج في فيلم A Score To Settle، وتدور قصته حول مجرم يعود للانتقام من رؤسائه السابقين بعد 22 عاماً قضاها في السجن.