صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4227

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأخضر يواجه أزمة حراس مرمى بعد اعتذار القناعي ودشتي

  • 20-08-2019

بات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي أمام أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى، بعد الاعتذار المفاجئ للحارسين الثاني والثالث سعود القناعي وأحمد دشتي عن عدم الاستمرار مع الفريق، مؤكدين في رسالة موحدة نشراها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هذا الابتعاد جاء لظروف خاصة.

وتقدم اللاعبان بالشكر لزملائهما اللاعبين والجماهير العرباوية فقط، دون التطرق لكل من الجهازين الفني والاداري وحتى أعضاء مجلس الادارة.

تغريدة القناعي

وأكدت مصادر عرباوية مطلعة أن ابتعاد القناعي ودشتي جاء اعتراضا منهما على اقالة مدرب حراس المرمى الوطني شاكر الشطي، بعد العودة من معسكر الفريق في إسبانيا، إثر اختلاف في وجهات النظر بين الشطي والجهازين الفني والاداري.

من جانب آخر، علمت "الجريدة" أن مدافع القادسية والمنتخب الوطني خالد القحطاني دخل في دائرة اهتمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، للتعاقد معه في الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات الاصفر خلال الصيف الحالي.

... ودشتي

وفتحت ادارة العربي باب المفاوضات الشفوية مع القحطاني، مساء أمس الأول، تمهيداً لإتمام الصفقة إذا وصل الطرفان الى صيغة توافقية.

وعلى الصعيد ذاته، توقفت مفاوضات الاخضر مع نجم اليرموك عذبي شهاب لأسباب مالية، إذ لم يرقَ عرض العربي الى متطلبات ادارة اليرموك التي لم تمانع انتقال نجمها مقابل مبلغ مادي يتناسب مع امكانياته.