صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4219

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إليسا بين الاعتزال والعودة وترويج ألبومها الجديد

رسائل الحب والدعم تنهال عليها من الوسط الفني

  • 21-08-2019

بعد أن فاجأت الفنانة إليسا جمهورها بخبر اعتزالها الفن، مؤكدة أن الألبوم الذي تعمل عليه حالياً سيكون الأخير في مسيرتها الغنائية، ما أصاب جمهورها وزملاءها من نجوم الساحة الفنية وأصدقاءها بصدمة كبيرة وجهوا إليها رسائل يطالبون فيها بالتراجع عن القرار.

لتعود إليسا بتغريدة جديدة تعبر فيها عن سعادتها الشديدة بالحب الكبير الذي تلقته من جمهورها ومحبيها في الوطن العربي ومن زملائها في الوسط الفني بعد إعلان اعتزالها.

وكتبت إليسا في تغريدتها الجديدة، قائلة: «كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبي يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوماً جديداً في الطريق»، واختتمت إليسا رسالتها بتشويق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديد تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء، بينما اتهمها البعض باستغلال الأمر لترويج الألبوم الجديد بشكل غير مباشر لكن أغلب الآراء صبت في اتجاه دعمها لاسيما من زملائها النجوم، إذ قالت لها الفنانة منة شلبي: «لا يوجد مثلك انتي واحدة من النوع الذي يغني بشغف وقوة وضعف».

وكتبت الفنانة سيرين عبدالنور، قائلة: «إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه، نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبداً ما رح يكون الأخير كلنا إليسا».

كما قالت الفنانة أصالة: « نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزءاً من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا».

أما الفنانة شمس، كتبت قائلة: «إنتي أهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كدا أنا من المجال وأعلنها لا يوجد فنان في أمة العرب يبيع ألبومات وأغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم أشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أي حد منهم إنتي إليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي».

بينما كتبت الفنانة ماغي بوغصن: «قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي حقك تزعلي وتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدي».

وكتبت الفنانة رانيا يوسف، قائلة: «من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنك تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائماً وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غناؤك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه».