صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4227

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية باشر تدريباته بزغرب في غياب الدوليين

باشر فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباته في العاصمة الكرواتية زغرب، التي غادر إليها أمس للدخول في معسكر مغلق مدة أسبوعين استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وضم وفد الأصفر، الذي ترأسه عضو مجلس الإدارة هاني الملا، 24 لاعبا ليس من بينهم اللاعبون الدوليون، وسيف الحشان للإصابة، إلى جانب الثلاثي عبدالعزيز المشعان، ومحمد زنفير، وأحمد الزنكي، الذين التحقوا بالمغادرين رسمياً من صفوف القادسية.

واستقر الإسباني فرانكو على قائمة الأصفر في الموسم الجديد، بالاعتماد على جميع الأسماء التي وجدت في معسكر كرواتيا، إلى جانب اللاعبين الدوليين، مطالباً إدارة النادي بالبحث عن محترف خامس، لتدعيم خط الهجوم.

وكان القادسية ظفر أمس الأول بخدمات النيجيري أوكواسو، لينضم إلى قائمة المحترفين في الفريق "رشيد سوماليا، وأحمد الأحمد (عليش)، وروبنيهو".

يذكر أن المدير العام للفريق ناصر بنيان غادر قبل أيام مع مدير الفريق فيصل الشمري إلى زغرب من أجل ترتيب أمور الأصفر قبل الوصول، لاسيما فيما يخص المباريات الودية المقرر أن يخوضها الأصفر في المعسكر.

من جانبه، أعلن مهاجم القادسية الدولي السابق عبدالعزيز المشعان نهاية مشواره مع الأصفر والذي بدأ قبل 25 عاما في مدرسة الكرة بالنادي.

وقال المشعان، على حسابه في "تويتر": "دخلت نادي القادسية 1994، وفزنا بكل البطولات، وعشت أحلى أيام حياتي مع زملائي اللاعبين والجماهير".

ووجه المشعان شكره لكل الإداريين الذين تعامل معهم وإلى نادي القادسية، مؤكدا أنه في انتظار تحدٍّ جديد في اشارة إلى استمراره بالملاعب.