صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فيصل الكندري: تنسيق «البترول» مع الجهات التعليمية يغلق باب تزوير الشهادات

  • 23-08-2019

أكد فيصل الكندري أن سعي «البترول» للتنسيق مع الجهات التعليمية سيغلق باب تزوير الشهادات.

قال النائب فيصل الكندري إن التزام مؤسسة البترول الكويتية بتوظيف الشباب وتوفير المناخ المناسب في القطاع النفطي هو بمنزلة التزام نحو المجتمع الكويتي بضمان حياة كريمة ومستقبل واعد.

وأضاف الكندري في تصريح صحافي: أشيد بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة البترول الكويتية في التنسيق مع كافة الجهات التعليمية للتوسع في توظيف الكويتيين في النفط وضمان التوجيه الصحيح للمخرجات بما يتناسب مع الاحتياجات النفطية.

وأوضح "ان دور المؤسسة الذاتي يؤكد حرص القيادات التنفيذية على القيام بدورهم الحقيقي في خلق جيل كويتي من الشباب لحمل راية المسؤولية مستقبلاً من خلال تدريبهم وتعليمهم"، مبينا "إن التزام القطاع النفطي بتوظيف الشباب وتوفير المناخ المناسب هو بمثابة التزام نحو المجتمع الكويتي بضمان حياة كريمة ومستقبل واعد".

وتابع: نثني على سرعة استجابة مؤسسة البترول والتوسع في تعيين الكويتيين بالقطاع النفطي، مشيدا بالخطوة النفطية تجاه الشباب الكويتيين، لافتا الى "ان سعي المؤسسة للتنسيق مع الجهات التعليمية وقبول تخصصات العلمي والأدبي ولو بنسب محددة سابقة تستحق الإشادة ويفتح الفرصة أمام الجميع".

واشار الكندري الى ان التعاون مع الجهات التعليمية جاء ليغلق باب تزوير الشهادات الذي استفحل الحديث عنه، مختتما تصريحه بقوله: يجب الا ننسى دور القيادات القطاع النفطي في ملامسة طموحات الشباب الكويتيين والكوادر الوطنية التي نأمل ان تنتقل للجهات الحكومية الأخرى.