صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4227

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيلور نافاس يطلب الرحيل عن ريال مدريد

  • 23-08-2019
  • المصدر
  • EFE

قدم حارس مرمى كوستاريكا كيلور نافاس طلباً للرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت تقارير صحافية أمس الأول.

ذكرت تقارير صحافية أمس الأول أن حارس مرمى كوستاريكا كيلور نافاس تقدم بطلب للرحيل عن ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نافاس لا يشعر بالسعادة في النادي الملكي بعد تراجع دوره مع الفريق.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال في أكثر من مناسبة أن البلجيكي تيبو كورتوا سيبقى الحارس الأساسي للفريق وهو ما أثر بالسلب على نافاس.

وكان نافاس قريبا من الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لكن الصفقة لم تكتمل.

وقد يضطر ريال مدريد للبحث عن حارس مرمى جديد تحسبا لرحيل نافاس، بحسب ما ذكرته ماركا.

ميندي يعاود التمارين

من جانبه، شارك الفرنسي فيرلان ميندي المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد في جزء من مران امس الاول مع باقي زملائه في الفريق، واقترب من التعافي ليكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقا لرؤية المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان.

ويواصل ميندي، الذي تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن خلال الجولة الأميركية، برنامجه التأهيلي للتعافي، وكذلك البلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي رودريجو وبراهيم دياز وماركو أسينسيو الذي شوهد الثلاثاء وهو يستند إلى عكازين لأول مرة منذ خضوعه لجراحة.

وتدرب ماريانو دياز، الذي لا يزال مستقبله غير واضح داخل الريال، مرة أخرى داخل منشآت النادي.

ووفقا لما أعلنه النادي الأبيض، أشرك زيدان في تمرين امس الأول في مدينة فالديباس الرياضية بعض لاعبي فريق كاستيا، من بينهم دييجو ألتوبي والياباني تاكيفوسا كوبو، إضافة إلى حارس المرمى الشاب لويس لوبيز.

وخاض الفريق تدريبات بالكرة والضغط، استعدادا لمباراة السبت المقبل أمام بلد الوليد في سانتياغو بيرنابيو (19.00)، في لقاء سيشهد عودة داني كارباخال الذي غاب عن مباراة سيلتا فيغو بملعب بالايدوس تنفيذا لقرار لجنة المسابقات التي ارتأت استمرار سريان العقوبة الموقعة منذ الموسم الماضي.

يشار إلى أن الريال استهل الموسم الجديد بالليغا بمحو إحصائياته السيئة في ملعب بالايدوس حيث أحرز الفوز في البطولة المحلية خارج سانتياغو برنابيو لأول مرة منذ العاشر من مارس الماضي.