ضبط المتهم وشريكيه في جريمة قتل العارضية

تمكن رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية بإدارة مباحث محافظة الفروانية من ضبط الجاني الذي ارتكب جريمة القتل في منطقة العارضية، والتي أودت بحياة وافد إيراني بالعقد الثاني من عمره، والذي عثر على جثته ملقاة خلف فرع جمعية العارضية التعاونية.

وجاء في التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن القاتل مواطن من مواليد 1991 ويسكن بمنطقة العارضية، لافتا الى أن رجال المباحث تمكنوا أولا من ضبط شريكي القاتل اللذين كانا معه لحظة ارتكابه الجريمة.

وأضاف المصدر أن شريكي المتهم أرشدا رجال المباحث إلى مكان وجود المتهم الرئيسي في منزل أسرته وتم إلقاء القبض عليه، مشيرا الى أن رجال المباحث استعانوا بكاميرات المراقبة المثبتة في فرع الجمعية والتي أظهرت المتهمين لحظة هروبهم من موقع الجريمة، كما تمكنوا من تحديد مركبة الجناة، فضلا عن استعانتهم بشاهد عيان استطاع التقاط رقم لوحة المركبة.

وأوضح أن الجاني وشريكيه اعترفوا تفصيليا أمام رجال المباحث بارتكاب الجريمة بعد اختلافهم مع المجني عليه أثناء تعاطيهم للمواد المخدرة، وان الامر تطور الى شجار تبادلوا خلاله الضرب مع المجني عليه، قبل أن يستل صديقهم القاتل سكيناً كان يحملها معه ويسدد بها طعنة نافذة إلى رقبة المجني عليه، ثم تركوا الموقع ولاذوا بالفرار.

ولفت إلى أن رجال المباحث أحالوا الجاني وشريكيه إلى النيابة على ذمة القضية رقم 13/2019 جنايات العارضية، مشيرا إلى أن المتهمين اعترفوا كذلك أمام وكيل النائب العام بارتكابهم للجريمة، وتم حجزهم على ذمة القضية.