العصيمي: لاعبو الأبيض أوفوا بالعهود

أشاد نائب رئيس نادي الكويت المدير العام للعبة كرة السلة بدر العصيمي، بتتويج فريقه بطلاً لكأس الاتحاد لكرة السلة، ليحقق ثلاثية الموسم؛ الدوري ودرع الاتحاد والكأس.

وأكد العصيمي أن اللاعبين أوفوا بوعودهم بعد أن حققوا ثلاثية الموسم، في إنجاز مميز يحسب لهم وللجهاز الفني، مشيراً إلى أن هذا التتويج أتى بفضل الدعم المميز الذي يلاقيه الفريق من إدارة النادي برئاسة خالد الغانم، الذي لا يدخر جهدا في توفير سبل الدعم من جميع الجوانب.

واعتبر أن الفوز بكأس الاتحاد تحقق بكل جدارة واستحقاق، لا سيما أن مستوى الفريقين في اللقاء النهائي كان متقاربا، بعد أن قدم القادسية أداء مميزا، لكن الأبيض أبى إلا أن يحقق الثلاثية بالتتويج بآخر بطولات الموسم.

وأضاف "نحن سعداء جدا بهذا الإنجاز، وسعداء أكثر بتشكيل فريق مميز أغلبه من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم شأن كبير في اللعبة خلال المسقبل القريب".

وكان الأبيض قد توج بلقب بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة بعد تغلبه على القادسية بنتيجة 74-67 في المباراة النهائية، التي جمعتهما أمس الأول، على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، الذي فاز فريقه بالمركز الثالث بعد تغلبه على القرين بنتيجة 84-75 في المباراة، التي سبقت اللقاء النهائي، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وجنى الأبيض ثمار اهتمامه خلال السنوات السابقة بالمراحل السنية، الذي أسفر عن بزوغ نجوم في كرة السلة، كانوا العلامة الفارقة في المباراة النهائية امس الاول، كالأخوين حمد ومحمد عدنان، ومصطفى الرفاعي، ويوسف الحمدان، بالإضافة الى عبدالعزيز رمضان.

نقاط كأس التفوق

مع إسدال الستار على الموسم الرياضي 2018-2019، حافظ الكويت على صدارته لكأس التفوق العام للعبة، بعد تصدره لها خلال السنوات السابقة، وجاء توزيع النقاط كالتالي:

● الكويت 31

● كاظمة 22

● الجهراء 12

● القرين 11

● القادسيه 9

● العربي 9

● اليرموك 3

● التضامن 2